love 4evar الحـــــــــــــــــــــ للابد ــــــــــــــــــب
[

عمال أمونسيتو يبدأون اعتصاماً مفتوحاً داخل مقر نقابة النسيج

اذهب الى الأسفل

عمال أمونسيتو يبدأون اعتصاماً مفتوحاً داخل مقر نقابة النسيج

مُساهمة من طرف girl cool في 29/06/10, 06:00 am

بدأت صباح اليوم الثلاثاء، عمال شركة أمونسيتو العالمية لصناعة الغزل والنسيج اعتصاماً مفتوحاً داخل مقر النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج اعتراضاً على إصرار الحارس القضائى الممثل عن بنك مصر ووزارة القوى العاملة صرف 50 مليون جنيه فقط من إجمالى تعويضات العمال للخروج على المعاش المبكر المقدرة بـ106 ملايين جنيه بعد قرار تصفية الشركة فى 21 مارس الماضى.

وفرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول النقابة، وفضل بعض العمال الوقوف أمام مقر النقابة، فيما استمر باقى العمال فى الاعتصام داخل القاعة بالدور الأول بالنقابة.

وقال خالد طلعت رئيس اللجنة النقابية بالشركة لليوم السابع إن قيادات النقابة هربت من مواجهة العمال، حيث إن سعيد الجوهرى رئيس النقابة فضل البقاء فى استراحته، بالإضافة إلى عدم حضور أى من نوابه.

وأضاف طلعت أن الاعتصام يرجع إلى التضارب فى التصريحات بشأن قيمة التعويضات، حيث أكد لهم حسين مجاور رئيس اتحاد عمال مصر من قبل أنه سيتم إضافة موارد جديدة للوصول إلى تنفيذ بنود الاتفاقية، وقالت عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة إنه سيتم صرف 50 مليون جنيه فقط للعمال، وسيتم منح العمال الفائض من قيمة الشركة بعد سداد مديوناتها.

يذكر أن العمال اعتصموا مرتين أمام مجلس الشورى قبل أن يقوم الأمن بإجبارهم على فض الاعتصام بعد الهروب من الكردون الأمنى المحاطين به، والتوجه لشارع مجلس الشعب ومحاولة اقتحام المجلس فى 23 مايو الماضى بعد إصرار لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب على صرف 50 مليون جنيه فقط تعويضات للعمال.
avatar
girl cool
المدير العام
المدير العام

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 24
العنوان : اليكس
العمل/الترفيه : كووووول
المزاج : نماموز
جنسيتك : مصريه
كيف تعرفت علينا؟؟ : احلي منتدا
علم دولتك :
ناديك المفضل : الزمالك
عارضه الطاقه :
2 / 1002 / 100

تاريخ التسجيل : 10/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى