love 4evar الحـــــــــــــــــــــ للابد ــــــــــــــــــب
[

علام" و"أبو زيد" فى انتظار تعليمات الترشح للشعب

اذهب الى الأسفل

علام" و"أبو زيد" فى انتظار تعليمات الترشح للشعب

مُساهمة من طرف girl cool في 29/06/10, 05:57 am

يعيش وزيرا الرى الحالى والسابق حالة من الانتظار والقلق بسبب عضوية مجلس الشعب، فالوزير الحالى محمد نصر الدين علام ينتظر تعليمات الحزب الوطنى لخوض الانتخابات، والوزير السابق محمود أبو زيد يرغب فى الترشح مرة أخرى.

علام أكد فى تصريحات صحفية لليوم السابع أن محافظ سوهاج وعدد من أعضاء مجلسى الشعب والشورى، طالبوه بالترشح لمجلس الشعب عن دائرة جهينة التى تنتمى أصوله إليها، مؤكداً أن عدداً كبيراً من أبناء الدائرة طلبوا منه ذلك، وأنه لم يتخذ بعد قراراً بخوض الانتخابات.

وقال "التعليمات فى هذا الموضوع سآخذها من الحزب الوطنى ولو رأى ذلك سوف أخوض الانتخابات مباشرة، لكن الأهل تحدثوا معى، وأنت تعلم أننا فى الصعيد تربطنا علاقات أسرية ونسب على عكس القاهرة، والعديد من الأسر والعائلات طلبوا منى الترشح، ولو الحزب رأى ذلك لن أتردد".

أما الدكتور محمود أبو زيد وزير الموارد المائية والرى السابق وعضو مجلس الشعب الحالى عن دائرة نهطاى بمحافظة الغربية، لم يؤكد مسألة ترشحه مرة أخرى للمجلس، خاصة بعد خروجه من الوزارة، قائلاً "يسأل الحزب الوطنى فى ذلك، ولكن أنا لدى رغبة لإعادة ترشيحى على قائمة الحزب، وفى حالة رفض الحزب لن أترشح، فليس لدى استعداد لخوض الانتخابات بأى صفة أخرى غير الوطنى
avatar
girl cool
المدير العام
المدير العام

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 24
العنوان : اليكس
العمل/الترفيه : كووووول
المزاج : نماموز
جنسيتك : مصريه
كيف تعرفت علينا؟؟ : احلي منتدا
علم دولتك :
ناديك المفضل : الزمالك
عارضه الطاقه :
2 / 1002 / 100

تاريخ التسجيل : 10/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى