love 4evar الحـــــــــــــــــــــ للابد ــــــــــــــــــب
[

الدالي ج 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدالي ج 3

مُساهمة من طرف girl cool في 29/06/10, 05:19 am




يستعد المطرب العراقى كاظم الساهر لاداء أغنية لمسلسل "الدالى" من كلماته وألحانه، وسيتم توظيفها فى الإطار الدرامى ضمن أحداث المسلسل، وذلك بعد أن ابدى كاظم اعجابه الشديد بسيناريو المسلسل ، واقترح على المنتج محمد فوزى المشاركة فى المسلسل بأغنية اسماها الساهر أغنية "الدالى".
وأكد المنتج محمد فوزى أيضا أن المطرب اللبنانى وائل جسار سيقوم بغناء تترات الجزء الثالث للدالى أيضا، كما سبق له غناء الجزأين الأول والثانى.
يذكر ان أحداث الجزء الثالث من مسلسل "الدالى" تدور حول غسيل وتوظيف الأموال، إضافة إلى استكمال مشوار أسرة "الدالى" الذى بدأه فى الجزأين الأول والثانى، ومناقشة أهم الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية خلال الفترة من 1985 إلى 1992 - حتى حدوث الزلزال - .
مسلسل "الدالى" تأليف وليد يوسف، ويشارك نور الشريف البطولة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وعمرو يوسف، وأيتن عامر، وحسن الرداد , و من اخراج يوسف شرف الدين .


----------------------------------------------------


فى خطوة مفاجئة و غير منطقية وبعد بداية تصوير الجزء الثالث فى مسلسل الدالى للنجم الكبير نور الشريف, قرر سيد خطاب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية تحويل سيناريو هذا الجزء من المسلسل إلي جهة عليا من أجل الموافقة على استكمال التصوير أو صدور قرار بوقف التصوير أو التعديل على السيناريو.
وبرر خطاب قراره هذا بان الجزء الثالث يتضمن أحداث سياسية لم يتطرق إليها عمل فني من قبل منها أحداث فساد شديدة أيام الانفتاح كما يتعرض لانتقادات حادة لنظام الحكم في فترة حكم الرئيس الراحل محمد أنور السادات ، وعلاقة مصر بإيران والثورة الإيرانية ولجوء الشاه لمصر سياسيا بعد عزله بالإضافة إلي بعض التغيرات السياسية التي طرأت على مصر.
ويستكمل الجزء الثالث من المسلسل مشوار أسرة سعد الدالى الذى بدأه فى الجزأين الأول والثانى ,و يناقش أهم الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية خلال الفترة من 1980إلى 1992 حتى الزلزال الشهير ، وتشهد الأحداث مفأجاة كبيرة بظهور أحمد صفوت مرة أخري فضلا عن تحول كامل لشخصية حسن الرداد ابن سعد الدالي حيث يصبح أكثر شرا وظلما للمحيطين


--------------------------------------------------


احتفلت امس الاول أسرة مسلسل "الدالى" الجزء الثالث بعيد ميلاد مخرج المسلسل يوسف شرف الدين، فى مفاجأة من أبطال العمل نور الشريف وسوسن بدر وعمرو يوسف ومى نور الشريف وآيتن عامر ودينا فؤادوصلاح رشوان.
احضر نور الشريف "تورتة" كبيرة وتم الاحتفال فى جو أسرى وبعده استأنف المخرج التصوير الذى كان بدأه الأسبوع الماضى، حيث يصور حاليا مشاهد خارجية للمسلسل فى شوارع مدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يسافر فريق عمل المسلسل إلى لندن قريبا لتصوير بعض المشاهد هناك.
تتناول أحداث الجزء الثالث من "الدالى" بداية مرحلة الثمانينات مروراً بحرب الخليج عام 1991، ويلقى العمل الضوء على عدد من القضايا الهامة فى المجتمع المصرى ومنها التحالفات الاقتصادية وقضايا الفساد. المسلسل من إنتاج محمد فوزى ومن تأليف وليد يوسف ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
avatar
girl cool
المدير العام
المدير العام

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 24
العنوان : اليكس
العمل/الترفيه : كووووول
المزاج : نماموز
جنسيتك : مصريه
كيف تعرفت علينا؟؟ : احلي منتدا
علم دولتك :
ناديك المفضل : الزمالك
عارضه الطاقه :
2 / 1002 / 100

تاريخ التسجيل : 10/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى