love 4evar الحـــــــــــــــــــــ للابد ــــــــــــــــــب
[

قضيه صفيه

اذهب الى الأسفل

قضيه صفيه

مُساهمة من طرف girl cool في 29/06/10, 05:12 am




نفت الفنانة المصرية مي عز الدين أن يكون مخرج فيلمها "اللمبي 8 جيجا" قد استغل رقصاتها في برومو الفيلم لمغازلة المراهقين، وجذبهم نحو شباك التذاكر. في الوقت نفسه؛ قالت إنها تحاول الانتهاء من تصوير مسلسلها (قضية صفية)، للتفرغ لأداء العمرة في شهر رمضان مع والدتها.
وعبرت الفنانة المصرية في تصريحات لـmbc.net عن غضبها مما نشرته الصحف حول تعمد مخرج فيلمها الأخير إظهار رقصاتها في برومو الفيلم مع الفنان محمد سعد الشهير باللمبي لحصد أكبر كم من الإيرادات.
واعتبرت أن هذا الكلام رخيص، خاصة وأنها تظهر في الفيلم بشخصية مدرسة وقورة ومحتشمة ترتدي نظارة طبية، الأمر الذي يعني أن التركيز لم يكن على الرقص فقط، كما أنني لم أرتد ملابس عارية كي تلحقني هذه الاتهامات.
وقالت إنها ليست سلعة يتاجر بها المخرج أو المنتج، فهي فنانة تعرف ما يجب تقديمه، وما لا يجب، وقالت: كل شيء لديها له منطق ومعايير أخلاقية تربت عليها، ولا يمكن أن تتجاوزها بأي حال من الأحوال.
ونفت أن تكون وقعت في فخ التيمة المكررة للفنان محمد سعد، وقالت: سعد فنان خفيف الظل وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، فضلا عن إمكاناته التمثيلية التي تظهر مع كل فيلم يؤديه بشكل أكثر خبرة، وقالت إنه أكبر من أن يقع في فخ التكرار كما يقال.
من جانب آخر، قالت مي إنها تحاول بأقصى ما لديها أن تنتهي من تصوير مسلسلها "قضية صفية" قبل قدوم شهر رمضان لكونها تنوي أداء عمرة رمضان برفقة والدتها.
وقالت إن ارتداءها النقاب في المسلسل أمر تطلبه الدور في بعض المشاهد؛ حيث تتهم صفية في جريمة قتل، فتتنكر وتتخفى في النقاب. قضية صفية يشارك في بطولته طارق لطفي، وسامح الصريطي، عن قصة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق

--------------------------------
نفي السيناريست أيمن سلامة أن‮ ‬يكون خلافه مع المخرج أحمد شفيق بسبب طلب الأخير إجراء بعض التعديلات علي سيناريو مسلسل‮ ‬قضية صفية‮ ‬كما نشر بعض الصحف مؤخرًا،‮ ‬وقال سلامة إن أزمته مع المخرج كانت لخلاف في وجهات النظر بجانب بعض الأمور الشخصية التي تم تسويتها في جلسة الصلح التي عقدها المنتج أمير شوقي مع الطرفين وبحضور مي عز الدين وأحمد السعدني بطلي العمل التي استمرت قرابة‮ ‬4‮ ‬ساعات متواصلة،‮ ‬وأضاف سلامة أنه‮ ‬يرفض إجراء أي تعديلات علي أعماله سواء كان المخرج أحمد شفيق أو‮ ‬غيره،‮ ‬مشيرًا إلي أن مسلسل‮ ‬قضية صفية ‬بدأ تصوير أولي مشاهده أمس السبت داخل قرية أشرف عبدالباقي حيث تم بناء ديكور كامل للقرية التي تدور داخلها معظم الأحداث بتكلفة وصلت إلي‮ ‬8‮ ‬ملايين جنيه















--------------------------------------------------------------------------
تصورمي عز الدين حاليا المشاهد الخارجية للمسلسل التليفزيوني الجديد قضية صفية والذي تتعرض فيه للاختطاف علي يد مجموعة من المستثمرين الاجانب في شرم الشيخ وذلك اثناء هروبها بعد اتهامها في جريمة قتل شقيقها بسبب الصراع علي الميراث‏.‏
المسلسل تأليف ايمن سلامة ويشاركها البطولة طارق لطفي ومجدي بدر وأحمد السعدني ولطفي لبيب اخراج أحمد شفيق‏.‏

الفنانة انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم اللمبي ‏8 جيجا أمام محمد سعد
avatar
girl cool
المدير العام
المدير العام

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 25
العنوان : اليكس
العمل/الترفيه : كووووول
المزاج : نماموز
جنسيتك : مصريه
كيف تعرفت علينا؟؟ : احلي منتدا
علم دولتك :
ناديك المفضل : الزمالك
عارضه الطاقه :
2 / 1002 / 100

تاريخ التسجيل : 10/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى