love 4evar الحـــــــــــــــــــــ للابد ــــــــــــــــــب
[

القطة العميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القطة العميا

مُساهمة من طرف girl cool في 29/06/10, 05:07 am





نفت الفنانة حنان ترك صحة ما نشر عن رفضها طلب المخرج محمود كامل ارتدائها شعرا مستعارا "باروكة" في أحداث مسلسل (القطة العميا)، مشددة على أن التزامها بحجابها لا يمنعها أداء أدوار الشر.
وأعربت ترك -في تصريحات خاصة لـ mbc.net- عن اندهاشها مما نشرته بعض الصحف، من أن مخرج مسلسل القطة العميا محمود كامل، طلب منها ارتداء الباروكة أسفل غطاء الرأس الذي ترتديه في أثناء تصوير مشاهد وهي في منزلها.
وقالت حنان ترك "هذا الكلام لم يحدث، ولم يطلب مني المخرج أن أفعل ذلك؛ لأني ملتزمة بحجابي"، وردا عما يقوله بعض المخرجين، بأن ارتداء الحجاب في أثناء تصوير المشاهد المنزلية سيكون غير مقنع؛ لأن السيدة المحجبة تخلع حجابها بمجرد عودتها للمنزل، قالت ترك "أنا على قناعة تامة من أن الفتاة المصرية كثيرا ما ترتدي غطاء على رأسها في المنزل، أي أنه شيء منطقي ليس غريبا على الإطلاق".
ورفضت الفنانة المصرية التعليق على ارتداء بعض الفنانات الباروكة أو الشعر المستعار، مؤكدة أنها "ليست واعظة كي تتدخل في أمور دينية يمكن الرجوع فيها إلى الشيوخ ورجال الدين"، واستطردت مضيفة "أنا إنسانه عادية، ليس لي حق الإفتاء في أمور قد أعرفها بقلبي، لكني أرفض التعليق عليها".
يذكر أن النجمة المصرية
صابرين، تعرضت لانتقادات كبيرة، بعد أن ظهرت في مشاهد من مسلسلها الأخير مرتدية باروكة.
في الوقت نفسه، أعربت حنان ترك عن اندهاشها من انتقاد البعض لها بأن شخصيتها الشريرة في مسلسل القطة العميا لا تناسب حجابها.
وردت على ذلك بقولها "أي إنسان خلق على وجه الأرض، به جانب خير وجانب شر، لكن هناك جانب يسيطر على الآخر بشكل أكبر، ويكون له الصوت المسموع.
وأضافت أنها لن تظهر لكونها فتاة محجبة بشخصية مثالية طول الوقت؛ لأن الفتاة المحجبة، مثلها كأي فتاة أخرى، تخطئ وتصيب، فليس معنى أن الفتاة قررت ارتداء الحجاب أن تكون مصيبة طول الوقت، فالمحجبة نفس بشرية عادية جدًّا قد ترتكب أخطاء.
وحول ما تردد عن انسحابها المفاجئ من مسلسل (القطة العميا) وسفرها دون إبلاغ المخرج، قالت حنان إنها موجودة وتقوم الآن بتصوير المسلسل، فلا صحة لهاذ الكلام؛ لأنها ملتزمة بمواعيد التصوير جدًّا ولا تتأخر.
ومسلسل (القطة العميا) يشارك في بطولته
عمرو يوسف، وأميرة هاني، ورجاء الجداوي، وعلاء مرسي، عن قصة من تأليف محمد سليمان.

----------------------------------------------------------------------------
انتهى المهندس عصام كفافي من تجهيز البرومو النهائي وتتر نهاية مسلسل "القطة العميا"، الذي يغني فيه الممثل الشاب محمد محمود عبد العزيز.
قال عصام كفافي في تصريح خاص لـFilFan.com :" انتهيت بالفعل من تجهيز البرومو النهائي للمسلسل الذي يعرض مشاهد جميع الفنانين المشاركين في العمل، وهذا هو الفارق الوحيد بينه وبين البرومو الأول، كما انتهيت أيضا من تجهيز تتر النهاية وهو "ميكنج" أو كواليس التصوير". وأضاف أن تتر النهاية فكرته شبيهة بالأفراح الشعبية، حيث يقدم محمد محمود عبد العزيز فريق العمل من المؤلف والأبطال والمنتج والمخرج وغيرهم بطريقة وكأنه مطرب شعبي يحيي المدعوين.
وتابع: منتجا المسلسل أحمد نور و
خالد حلمي هما أصحاب فكرة أن يكون تتر نهاية المسلسل بهذه الطريقة وأن نستغل فيه الشخصية الشعبية التي يؤديها محمد محمود عبد العزيز في المسلسل وهي شخصية البلطجي "شمندوه" ليغني تتر نهاية "القطة العميا".
كما أكد كفافي أن تتر نهاية المسلسل سيتم طرحه على موقع اليوتيوب والصفحة الرسمية للمسلسل على الموقع الاجتماعي Facebook خلال أسبوعين.
يذكر أن عصام كفافي يشارك في المسلسل في دور "ترباس" تباع سواق الميكروباص
علاء مرسي الذي يرافق حنان ترك طوال رحلة هروبها.
مسلسل "القطة العميا" تأليف د.
محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود كامل ويشارك في بطولته رجاء الجداوي وعمرو يوسف ومحمد جمعة وأميرة هاني وأمل رزق وإيهاب فهمي، وتدور أحداثه حول المحامية "نجاة عبد الرحمن" التي تعمل لدى محامي كبير، ويتم اتهامها في قضية قتل ويحكم عليها بالاعدام
---------------------------------------------------------
بشكل مفاجئ وفي سرية تامة سافرت الفنانة حنان ترك خارج مصر، دون أن تبلغ فريق عمل مسلسل "القطة العميا" التي تقوم ببطولته،وهو ما اثار غضبهم جميعا وخاصة مخرج العمل محمود كامل حيث مازال امامهم تصوير عدد كبير من المشاهد.
وحتى الآن لا يعلم أحد سبب سفر حنان بهذه الطريقة الغريبة وخاصة أنها أغلقت تليفونها المحمول ولا أحد يستطيع الوصول اليها. وكانت حنان ترك وأسرة مسلسل "القطة العميا" قد قاما بتصوير عدد من المشاهد الداخلية والخارجية للمسلسل ومن المقرر أن يتسأنف تصوير باقي المشاهد الداخلية عقب عودة حنان ترك.
"القطة العميا" تأليف
محمد سليمان وإخراج محمود كامل ويشارك في بطولته عمرو يوسف وإيهاب فهمي ورجاء الجداوي وأميرة هاني، تدور أحداثه حول المحامية "نجاة عبد الرحمن" التي تعمل لدى محامي كبير، ويعرض المسلسل المشاكل التي تمر بها من خلال القضايا التي تتولى مهمة الدفاع فيها.


avatar
girl cool
المدير العام
المدير العام

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 24
العنوان : اليكس
العمل/الترفيه : كووووول
المزاج : نماموز
جنسيتك : مصريه
كيف تعرفت علينا؟؟ : احلي منتدا
علم دولتك :
ناديك المفضل : الزمالك
عارضه الطاقه :
2 / 1002 / 100

تاريخ التسجيل : 10/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى